الحمد لله قمت بالبروتوكول تنظيف الكبد رغم مده التنظيف فقط أسبوع لكن ما لاحظته بعد الانتهاء شئ رائع أول شئ هو نزول الغضب لدرجه كبيره و مود رائع و هدوء داخلي بالإضافه إلى النوم العميق الذي كنت أفتقده من مده
فعلا كان جسمي محتاج هذا التنظيف
شكرا لله على هذا و شكرا لك د. بنت الهدى على هذا البروتوكول المنظم و الفعال